القائمة الرئيسية

الصفحات


كيف تختارين لباسك المناسب




عندما تصل نهاية الأسبوع فإننا نريد أن نخرج مع بعض الأصدقاء و لذلك تبحثين في خزانة ملابسك عن الزي المناسب، لكن يبدو أنك لا تستطيعين العثور على الشيء الذي تحثين عنه. هذا ما تعاني منه جميع النساء، لكن لا يجب أن تكون الأمور معقدة للغاية. يمكنك أن تجعلي حياتك أسهل بكثير مع بعض النصائح أزياء ذكية تتيح لك أن تبدو أفضل في أي مناسبة. يمكنك ضبط اختياراتك بناءً على أسلوبك الشخصي ونوع جسمك وشخصيتك.  إليك هذه النصائح التي ستفيدك للانتهاء من حيرتك.

1. الأشياء القديمة يجب أن تـُرمى!

هذا هو المكان الذي يجب أن تبدأي منه، فلا مجال للتغيير إذا لم تقم بذلك بنفسك. افتحي خزانة ملابسك وألقِ نظرة جيدة على ملابسك. يجب أن تسألي نفسك سؤالًا بسيطًا واحدًا، إذا كنت في متجر في الوقت الحالي، فما هي العناصر من خزانتك التي ستشترينها؟ إنها لعبة بسيطة للغاية وفعالة للغاية يجب أن تلعبيها من حين إلى حين. إذا كنت ترغبين في التوقف عن قضاء ساعات أمام خزانة ملابسك، فيجب أن تكوني دقيقة وتحددي ألوانك المفضلة، يؤدي تخزين الملابس دائمًا إلى الفوضى. جميع الملابس التي تقرر ضرورة ارتدائها يجب ألا تُرمى - فتبرع بها! بهذه الطريقة، ستشعر بالرضا حيال ذلك.

2. خططي لتسوقك

سواء كنت تحضرين حفل زفاف، أو كنت ببساطة تحضرين حدثًا رسميا، فستقضين بالتأكيد الكثير من الوقت في البحث عن الزي المناسب. لكي تكوني فعالة وتكوني سعيدة باختيارك، يجب عليك البحث عن التناسق بين ملابسك وأحذيتك، حتى تتمكني من رؤية الصورة الأكبر. أيضًا، لا تنسي اختيار بعض الملابس الداخلية اللطيفة بالإضافة إلى فستان جيد لأنه يعتبر القطعة الرئيسية.

3. إطالة عمر الكشمير الخاص بك

حقيقة شيء يسمى الكشميريعني الكثير، لذا فإن الخطوة الأولى نحو حياة طويلة وسعيدة لعنصر مصنوع من الكشمير هي شراء عنصر عالي الجودة. يمكن معالجة هذه المواد بعدة طرق مختلفة، لذلك يمكن أن ينتهي بك الأمر باستخدام سترة ذات جودة رديئة زائدة الثمن. ومع ذلك، هناك بعض المؤشرات التي يمكن أن تظهر لك ما الذي تبحث عنه. أولاً، يجب أن تبحثي عن ملابس سميكة محبوكة، وثانياً، حاولي مدها إذا انسحبت، فهذا نوع جيد من الكشمير. هناك احتمالات كبيرة، أنك ستدفعين أموالًا جيدة مقابل أي عنصر من منتجات الكشمير عالي الجودة، لذلك يجب أن تعتني به، مما يعني غسله بالماء البارد باليد.

4. ارتداء الأقراط

نحن جميعًا نقدر ذلك إذا كانت الأيام أطول قليلاً، ولكن فيما يتعلق بعدم حدوث ذلك، يجب عليك استخدام كل أنواع الخدع والنصائح من أجل ارتداء ملابسك بسرعة. اللمسة اللطيفة هي دائمًا أقراط يمكنك جعلها متناسقة مع أي شيء تقريبًا.

5. كوني ذكية عند شراء سترة

شراء السترات والمعاطف لديها قاعدة واحدة فقط، يجب أن تناسب كتفيك. إذا كان ضيقًا جدًا أو عريضًا جدًا، فاتركيه في المتجر، لأن هذا شيء يصعب تغييره، حتى لو كان لديك خياط جيد بجانبك.

6. عاملي نفسك كملكة

يرتبط الجمال بالصحة أكثر مما تعتقدين. تبدأ العناية بصحتك بالراحة بغض النظر عن عدد المسؤوليات التي تتحملينها خلال اليوم، يجب ألا تدعيهم يتدخلون في وقت نومك. ربما سمعت أن النوم يساعد في الحفاظ على الجمال، وعليك أن تعرفي أنه ليس خرافة. لذلك، استثمري في جمالك وصحتك من خلال تغليف سريرك بالحرير الخالص.

7. تعرفي نوع جسمك

أنت تعرفين كيف يحسن بعض الناس ببساطة كيفية ارتداء الملابس المناسبة؟ لا يوجد أي لغز، وفي الواقع، يمكنك الشيء نفسه أيضًا، فقط من خلال التفكير أكثر قليلاً فيما ترتدينه. كل هذا يتوقف على كيفية بناء جسمك، يجب أن تميلي إلى إبراز ميزاتك بالطريقة الصحيحة. على سبيل المثال، ارتداءالملابس على شكل  V في العنق سيجعل جذعك يبدو أطول، وارتداء. أحبي شكلك وتعلمي أن تحبي كل عيوبه.

8. أكسسوارات بألوان جريئة

الإكسسوار هو ما يمنح الزي لمسة شخصية. الطريقة التي تتبعها هي جزء مهم من أسلوبك. ربما تكون (ويجب أن تكون) معظم الملابس بالألوان المحايدة، بحيث يمكنك دمجها عندما تجدها مناسبة. لذلك، عند شراء أكثر قليلاً الإكسسوارات، يجب أن تكوني حرة في الحصول عليها بألوان زاهية. أيضًا، لا تخافي من تجميع مواد مختلفة. إضافة مثيرة للاهتمام إلى الإكسسوارات بطريقة ما يميل الجميع إلى نسيانها هي أزرار، حاول تبديل مجموعة من ملابسك بالزي الذي تختاره. لا يتطلب أي مهارات خياطة خاصة، ويتناسب مع أي نوع من الميزانية. يجب أن تعلمي أن الإكسسوارات تساعد على تجميل الزي الذي ترتدينه، لذلك حاولي أن تجدي الوقت لتضع بضعة الإكسسوارات الملونة و الجميلة.

9. تسوقي بميزانية محدودة

الجزء الأصعب من التسوق هو تحديد الوقت المناسب لذلك. من السهل تنفيذ ذلك، ولكن مع قليل من التخطيط، ستتمكنين من إنجاحه. ابدأي بوضع قائمة بالعناصر التي تحتاجها. الخطوة الثانية هي البحث عن خصومات محتملة، أو بعض القسائم التي قد تكون بحوزتك. ومع ذلك، لا تشتري شيئًا لمجرد أنه رخيص. تذكري، فعالة ورخيصة ليست مرادفات. من المهم الالتزام بجدولك الزمني، وإجراء نوع من الاتفاق مع نفسك. أيضا، دائما اختيار الجودة قبل الكمية.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات